منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية بخصوص تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5176)

ابو عماد 04-22-2015 08:52 AM

إعلان من هيئة السوق المالية بخصوص تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية
 
نظراً لعدم التزام شركة الأحساء للتنمية بإعلان القوائم المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 31/03/2015م خلال المدة النظامية المحددة في قواعد التسجيل والإدراج.واستناداً إلى نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وقرار مجلس هيئة السوق المالية في شأن الشركات المدرجة التي لا تلتزم بإعلان قوائمها المالية خلال المدد النظامية المحددة، ومن أجل حماية المستثمرين، والمحافظة على سوق منتظمة.تعلن الهيئة تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من يوم الاربعاء 03/07/1436هـ الموافق 22/04/2015م حتى إعلان شركة الأحساء للتنمي

فهد المهيمزي 05-01-2015 10:40 AM

مشكور ولاهنت على النقل


الساعة الآن 01:21 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010