منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5186)

ابو عماد 04-23-2015 09:13 PM

إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية
 
إشارةً الى إعلان الهيئة بتاريخ 03/07/1436هـ الموافق 22/04/2015م بخصوص تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من 03/07/1436هـ الموافق 22/04/2015م وذلك لعدم التزامها بنشر قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 31/03/2015م خلال المدة المحددة. وحيث أعلنت الشركة بتاريخ 04/07/1436هـ الموافق 23/04/2015م قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 31/03/2015م. تعلن الهيئة رفع تعليق تداول سهم الشركة ابتداءً من يوم الأحد 07/07/1436هـ الموافق 26/04/2015م.

فهد المهيمزي 05-01-2015 10:37 AM

مشكور ولاهنت على النقل


الساعة الآن 06:35 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010