منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   شيوخ واعيان قبيله العوامرة يبايعون يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد على السمع والطاعه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5220)

بدر العويمري 05-01-2015 07:53 PM

شيوخ واعيان قبيله العوامرة يبايعون يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد على السمع والطاعه
 
http://cdn.top4top.net/i_bf8d0dbfc34.jpg

http://cdn.top4top.net/i_bf8d0dbfc32.jpg

http://cdn.top4top.net/i_bf8d0dbfc33.jpg

http://cdn.top4top.net/i_49fe89d4b71.jpg

http://im64.gulfup.com/Nfypn8.jpg

http://im58.gulfup.com/7gdSgP.jpg

http://store2.up-00.com/2015-05/1430566688711.jpg

http://im54.gulfup.com/TpyZYh.jpg

http://im58.gulfup.com/NbahqS.jpg

الادهم 05-02-2015 12:08 AM

جزاهم الله خير شيوخنا وامرانا

فهد المهيمزي 05-02-2015 03:35 PM

جزاهم الله خير جميعآآآ ومشكور على النقل .

ابو عيسى 05-03-2015 10:11 PM

نعم نبايعكم على السمع والطاعة ووفق الله شيوخنا لمايحبه ويرضاه ومشكور ع النقل اخوي بدر


الساعة الآن 04:38 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010