منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الشاعر بن ذاير مدينة رسول الله (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5255)

ابو عمر 05-09-2015 09:23 PM

الشاعر بن ذاير مدينة رسول الله
 

فـديت الـمدينه جعلني ما عد مها ... مـدينة رسول الله و فيها السكينه
انـاكـل مـاشـافت عـيوني حـر مـها ... عـر فـت ان مـا بـعد المدينه مدينه
يـا لـبا هـوها و حـي مـنهو سنكها ... تـراهـا اطـهر الـبلدان بـقعه وطـينه
و لا يحس فيها غير من غاب عنها ... ويـفـقد سـكـينتها .ويـكـثر. حـنـينه
مـــحـــمــد ذ ا يـــــــر الـــرشــيــدي


فهد المهيمزي 05-11-2015 03:52 PM

مشكور على النقل ..

أبو حمود 05-18-2015 02:27 PM

صح لسان الشاعرن بن ذاير
يعطيك العافيه على النقل

الرحال 05-18-2015 06:19 PM

صح لسان الشاعر ولاهنت على النقل


الساعة الآن 10:31 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010