منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى التاريخ والأنساب (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   الدكتور عيد اليحيى .. يحكي قصة عنترة بن شداد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5462)

عابد العويمري 08-01-2015 09:43 PM

الدكتور عيد اليحيى .. يحكي قصة عنترة بن شداد
 
الدكتور عيد اليحيى ..
يحكي قصة عنترة بن شداد من حافة الجبال التي عاش فيها..
مواقع تعرض لأول مرة..

https://www.youtube.com/watch?v=nSm6...ature=youtu.be


http://youtu.be/nSm6tmZeyPk

سهل الرشيدي 08-02-2015 04:54 AM

كلام جميل من الدكتور
وبيض الله وجهك ع النقل

أبو يوسف 08-06-2015 09:26 AM

مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..

بندرعساكرالعويمري 08-18-2015 08:06 PM

كــــــــــــلام جيد من الدكتور
عــــيد اليحيئ بيــــض الله وجهك
لاهنت اخوي علئ الموضوع الرائع
تقبل مروري

خالد الشفاقي 10-04-2015 05:26 PM

مشكور على الموضوع الرائع

أبو يزيد 10-22-2015 10:14 AM

مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..


الساعة الآن 08:37 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010