منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   السوق المالية السعودية تستضيف قمة إستثمارية في سنغافورة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5589)

ابو عماد 10-29-2015 05:26 PM

السوق المالية السعودية تستضيف قمة إستثمارية في سنغافورة
 
بدأت السوق المالية السعودية حملتها الترويجية الدولية المتعلقة بفتح المجال للمستثمرين الأجانب المؤهلين الذي تم إطلاقه في 15 يونيو 2015م.بدأت أولى محطات الحملة الترويجية الدولية في سنغافورة بتاريخ 28 أكتوبر 2015، بحضور السيد عادل الغامدي، المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية وعدد من مسؤولي السوق المالية السعودية وممثلين عن الشركات المدرجة في إجتماعات ومحادثات ثنائية مع مسؤولين إقليميين وقادة في القطاع الخاص ومستثمرين يتطلعون لدخول السوق المالية السعودية. حيث قاموا بالترويج للفرص الاستثمارية في السوق. هذا وستكون المحطة الثانية بعد سنغافورة


الساعة الآن 09:08 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010