منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5598)

ابو عماد 11-02-2015 01:37 AM

إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق
 
إشارةً الى إعلان الهيئة بتاريخ 16/01/1437هـ الموافق 29/10/2015م بخصوص تعليق تداول سهم المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في السوق المالية السعودية (تداول) اعتباراً من يوم الخميس 16/01/1437هـ الموافق 29/10/2015م حتى يتم الإفصاح عن التطورات الجوهرية التي قد تطرأ على ملكية كبار المساهمين في الشركة. وحيث أعلنت الشركة بتاريخ 19/01/1437هـ الموافق 01/11/2015م عن هذه التطورات ، تعلن الهيئة رفع تعليق تداول سهم الشركة ابتداءً من يوم غدٍ الأثنين 20/01/1437هـ الموافق 02/11/2015م.


الساعة الآن 10:15 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010