منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   دعوه من أبناء الغنيم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5620)

بدر العويمري 11-14-2015 02:37 PM

دعوه من أبناء الغنيم
 
[BIMG]http://imagizer.imageshack.us/a/img443/1071/13519519861165.gif[/BIMG]

يتشرف أبناء الغنيم بدعوتكم لحضور

احتفالهم بمناسبة تخرج وتعيين ابنهم

الملازم أول مهندس/علي فيحان بن غنيم العويمري

في حفر الباطن .

وذلك يوم الجمعه ليلة السبت الموافق ٨ / ٢ / ١٤٣٧ هـ

الموقع : حفر الباطن - استراحة المجلس بالذيبيه

للاستفسار"
0555945457
0580830083

http://www.startimes.com/user.aspx?id=57093&f=921.gif

فهد طايع 11-15-2015 01:36 PM

ألف مبروك
نسأل الله له التوفيق

ابو عمر 11-15-2015 01:38 PM

ألف مبروك التخرج والتعيين
للملازم أول مهندس/علي فيحان
ونتمنى له التوفيق لخدمة دينه ووطنه

ثاري الشنيني 11-15-2015 08:57 PM

الف
مبروووووك
اللملازم اول المهندس / علي بن فيحان
الله يحييكم جميعاً

ابو عيسى 11-15-2015 09:31 PM

الف مبروك والله يبارك فيكم


الساعة الآن 04:25 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010