منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة ( (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5640)

ابو عماد 11-29-2015 04:50 PM

تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة (
 
القيمة الإجمالية للأسهم المتداولة للأسبوع المنتهي في 26 نوفمبر 2015 بلغت 24.80 مليار ريال سعودي، بارتفاع نسبته 5.42% مقارنة بالأسبوع الماضي، فيما بلغ مجموع القيمة السوقية للأسهم المدرجة 1.658.71 مليار ريال بنهاية هذه الفترة، بارتفاع نسبته 2.67% مقارنة بالأسبوع الماضي. بلغ مجموع قيم عمليات شراء "المستثمر السعودي" خلال هذه الفترة 23.79 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 95.96% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 23.46 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 94.61% من إجمالي عمليات البيع. أما بالنسبة لقيمة ملكية "المستثمر السعودي" فقد شكّلت ما نسبته 92.93% من إجمال


الساعة الآن 04:26 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010