منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة ( (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5665)

ابو عماد 12-20-2015 05:13 PM

تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة (
 
القيمة الإجمالية للأسهم المتداولة للأسبوع المنتهي في 17 ديسمبر 2015 بلغت 29.54 مليار ريال سعودي، بارتفاع نسبته 11.25% مقارنة بالأسبوع الماضي، فيما بلغ مجموع القيمة السوقية للأسهم المدرجة 1.629.26 مليار ريال بنهاية هذه الفترة، بارتفاع نسبته 1.11% مقارنة بالأسبوع الماضي. بلغ مجموع قيم عمليات شراء "المستثمر السعودي" خلال هذه الفترة 28.15 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 95.30% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 28.09 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 95.10% من إجمالي عمليات البيع. أما بالنسبة لقيمة ملكية "المستثمر السعودي" فقد شكّلت ما نسبته 93.24% من إجم


الساعة الآن 01:27 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010