منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر عبدالرحمن معزي بن عدلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   امشي مع الدنياء وانا رافع الرأس (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5720)

عبدالرحمن معزي بن عدلة 01-20-2016 08:34 PM

امشي مع الدنياء وانا رافع الرأس
 
......... ((( امشي مع الدنياء* )))) ...............

أحاول ارقد لا غشاء عيني انعناس
*********** ولا جيت بفراشي يطير النعاسي
رجلا بلياء عقل وعيون وحساس
*********** نفسه على الذلة لزومن تداسي
ياهاجسي خلك مع الوقت عساس
************ من لا يصونك خل غصنه يباسي
ياقلب لو معزته مثل الأنفاس
***************ابنزعه يا قلب نزع الاباسي
الي على الخوة توكل بحراس
************بعده يسر القلب عقب العماسي
بيت الشرف مالردي فيه مجلاس
********** *وش جاب بيت العز لهل النجاسي
والخوة الي ماتوثق على ساس
**************تنهد لوهي كالجبال الرواسي
الله خلق خلقه مخاليق وجناس
**************والكون كون الله مليان ناسي
لايغرك إلي كاشخن باحسن الباس
*************تشوف وجهة تحسبنه سياسي
اطوه بصفحات الزمن طي قرطاس
************* خله يموت من القهر والماسي
والله عطاني عقل وعيون وحساس
********** لي نضرتي وحساس قلبي وباسي
امشي مع الدنيا وانا رافع الرأس
************وأنا أحمد الله مانزل يوم راسي
●●●●●○●●●●●●●●○●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

أبو يوسف 01-21-2016 08:31 AM

صح لسانك يابو معزي
وبانتظار جديدك

ابو سامي 01-23-2016 10:35 AM

صح لسانك وبيض الله وجهك ع المشاركة الرائعة


الساعة الآن 06:21 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010