![]() |
امشي مع الدنياء وانا رافع الرأس
......... ((( امشي مع الدنياء* )))) ...............
أحاول ارقد لا غشاء عيني انعناس *********** ولا جيت بفراشي يطير النعاسي رجلا بلياء عقل وعيون وحساس *********** نفسه على الذلة لزومن تداسي ياهاجسي خلك مع الوقت عساس ************ من لا يصونك خل غصنه يباسي ياقلب لو معزته مثل الأنفاس ***************ابنزعه يا قلب نزع الاباسي الي على الخوة توكل بحراس ************بعده يسر القلب عقب العماسي بيت الشرف مالردي فيه مجلاس ********** *وش جاب بيت العز لهل النجاسي والخوة الي ماتوثق على ساس **************تنهد لوهي كالجبال الرواسي الله خلق خلقه مخاليق وجناس **************والكون كون الله مليان ناسي لايغرك إلي كاشخن باحسن الباس *************تشوف وجهة تحسبنه سياسي اطوه بصفحات الزمن طي قرطاس ************* خله يموت من القهر والماسي والله عطاني عقل وعيون وحساس ********** لي نضرتي وحساس قلبي وباسي امشي مع الدنيا وانا رافع الرأس ************وأنا أحمد الله مانزل يوم راسي ●●●●●○●●●●●●●●○●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●● |
صح لسانك يابو معزي
وبانتظار جديدك |
صح لسانك وبيض الله وجهك ع المشاركة الرائعة
|
| الساعة الآن 06:21 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.