منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الموت هين (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=599)

شباب الذيب 12-19-2010 11:27 PM

الموت هين
 
أخواني حبيت ان
انقل لكم هذه القصيد وهي للشاعر متعب التركي وارجو ان تنال اعجابكم

الموت هين البلا وش ورا الموت ----- عند الحساب يهون سهم المنايا

باكر نموت وتصبح قبورنا بيوت ----- وعقب القصور بضيقات الزوايا

في جوف الارض وكل من حولك سكوت -- وتعاقبن بالقبر عوج الحنايا

يارب يامنجي نبيك من الموت ------- سترك وعفوك يوم كشف الخفايا

باكر اليا جينا على داعي الصوت ------- شيبان واطفال وشباب وصبايا

ندعي وحنا بين باكي ومبهوت ------------ورحنا لها ننقاد مثل السبايا

يارب تهديني قبل لحظة الفوت ----------- وتغفر ذنوبي ياكريم العطايا

اشكيك هم داخل الصدر مكبوت ------------ وأيامي الي بالخطايا ملايا

أن لاذ بك من كان طايع ومبخوت --------في من يلوذ المرتكب للخطايا

يارب ياقادر على كل طاغوت--------------لا ياقف اللي وحدوبك خزايا

رحماك لامنا صحينا من الموت ------------ واليا وقفنا عند بابك عرايا

منقـــــــــــــــــــــــــــول
وتقبلو تحياتي لكم

اميرة الاحساس 04-21-2011 06:07 AM

لاهنت ع الطرح

نواف الرشيدي 04-26-2011 11:47 AM

صح السانك ياشاعر

سعدالعويمري 05-07-2011 12:17 AM

شكراياذئب الغداري على نقل هذه القصيده
الرائعه نصيحه من شاعرمبدع صح لسان
شاعرها

أبو بدر العويمري 05-07-2011 11:17 AM

لاهنت اخوي ذيب الغداري على النقل الراااااااائع





بدر الوهيداني 05-21-2011 08:46 AM

لا هنت ع النقل

سمو الشعر 06-02-2011 06:27 AM

شكرااا على النقل المفيد


الساعة الآن 09:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010