منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بدء التسجيل بمعهد الإدارة العامة بمكة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=624)

الشعراوي 12-21-2010 03:39 PM

بدء التسجيل بمعهد الإدارة العامة بمكة
 
http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...75dc005181.jpg
http://www.slaati.com/inf/newsm/19875.jpg

مكة المكرمة (صدى) :
كشف مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي بأن التسجيل للبرامج الإعدادية للفصل الثاني للعام التدريبي 1431-1432هـ سوف يتم من خلال موقع المعهد على الإنترنت ( www.ipa.edu.sa ) وذلك اعتباراً من يوم السبت 26-1-1432هـ ويستمر لمدة أسبوعين حيث خصص الأسبوع الأول للمتقدمين الحاصلين على تقدير ( ممتاز ) و( جيدجداً ) فقط.
بينما خصصت المدة من يوم الخميس 2-2-1432هـ إلى يوم الأربعاء 8-2-1432هـ للحاصلين على تقدير ( جيد ) فقط، علماً بأن الفرع ينفذ خلال الفصل الإعدادي الثاني أربعة برامج وهي: السكرتير التنفيذي. وادارة المستشفيات. والمحاسبة التجارية. وتقنية شبكات الحاسب وأنظمة التشغيل.


الـكـنـتـرول 12-21-2010 04:05 PM

جزيت خيراً على النقل

مـشـاري 12-23-2010 07:41 PM

تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر
الله يعطيك العافية
تمنياتي للجميع التوفييق
لك تحياااتي


الساعة الآن 09:43 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010