![]() |
بدء التسجيل بمعهد الإدارة العامة بمكة
http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...75dc005181.jpg http://www.slaati.com/inf/newsm/19875.jpg مكة المكرمة (صدى) : كشف مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي بأن التسجيل للبرامج الإعدادية للفصل الثاني للعام التدريبي 1431-1432هـ سوف يتم من خلال موقع المعهد على الإنترنت ( www.ipa.edu.sa ) وذلك اعتباراً من يوم السبت 26-1-1432هـ ويستمر لمدة أسبوعين حيث خصص الأسبوع الأول للمتقدمين الحاصلين على تقدير ( ممتاز ) و( جيدجداً ) فقط. بينما خصصت المدة من يوم الخميس 2-2-1432هـ إلى يوم الأربعاء 8-2-1432هـ للحاصلين على تقدير ( جيد ) فقط، علماً بأن الفرع ينفذ خلال الفصل الإعدادي الثاني أربعة برامج وهي: السكرتير التنفيذي. وادارة المستشفيات. والمحاسبة التجارية. وتقنية شبكات الحاسب وأنظمة التشغيل. |
جزيت خيراً على النقل
|
تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر الله يعطيك العافية تمنياتي للجميع التوفييق لك تحياااتي |
| الساعة الآن 09:43 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.