منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تكليف "بن عدلة" مديراً للعلاقات العامة والإعلام ببلدية أنبوان (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=6483)

بدر العويمري 11-12-2017 07:00 PM

تكليف "بن عدلة" مديراً للعلاقات العامة والإعلام ببلدية أنبوان
 
http://www.al-awamerah.com/vb/4-2017...502412_846.jpg


أصدر رئيس بلدية أنبوان بحائل "طلال فهد الشمري"، قراراً إدارياً يقتضي تكليف/ زايد عاتي بن عدلة العويمري ، مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام في البلدية.

ومن جهته أعرب "بن عدلة" عن خالص شكره وتقديره لهذا التكليف، واعداً بتقديم كل ما يخدم المصلحة العامة.

يُذكر أن "بن عدلة" من الكفاءات الإدارية المؤهلة في مجال عمله.



الساعة الآن 02:54 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010