![]() |
تكليف "بن عدلة" مديراً للعلاقات العامة والإعلام ببلدية أنبوان
http://www.al-awamerah.com/vb/4-2017...502412_846.jpg
أصدر رئيس بلدية أنبوان بحائل "طلال فهد الشمري"، قراراً إدارياً يقتضي تكليف/ زايد عاتي بن عدلة العويمري ، مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام في البلدية. ومن جهته أعرب "بن عدلة" عن خالص شكره وتقديره لهذا التكليف، واعداً بتقديم كل ما يخدم المصلحة العامة. يُذكر أن "بن عدلة" من الكفاءات الإدارية المؤهلة في مجال عمله. |
| الساعة الآن 02:54 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.