منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   اوعــــــــدك (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=720)

ابودانه 12-24-2010 10:46 PM

اوعــــــــدك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح/مساء ..النور


....


بـ صدق أإلوٍعوٍد ,, تبقى حيأإتنأإ صأإفيه
وٍ بـ جرٍم أإلوٍعوٍد ,, تبقى أإوٍتأإرٍ قلوٍبنأإ قأإتله
,‘
هنأإ ستكوٍن لنأإ وٍقفه بـ أإلوٍعوٍد
حتى يأإتي أإليوٍم أإلموٍعوٍد

,‘
صفحه مفتوٍحه للجميع...^_*
تقبلوووووو تحيااااتي
لكل واحد وعد
يكتب الوعد لمن يريد
وانا سأبدأ بالموضوووووع
اوعدك تبقى عيووووووني

عاشق المستحيل 12-24-2010 11:19 PM

يسلمو على الكلامااااات الحلووووة

تقل مرورى

ابودانه 12-28-2010 11:13 PM

اوعدك يامنتدى قبيلة العوامرة بالتميز

اميرة الاحساس 04-21-2011 06:35 AM

يسسسسلمو انتقا جميل


الساعة الآن 05:52 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010