![]() |
للطفـرـآآآنين فقط ههههه
قصه حلوه بالمرة فيه واحد راح المطعم يبغى ياكل المشكلة انه ( طفرررررران ) المهم طلب ربع كبسة ويوم باقي شوي من الرز طلع من جيبه صرصور ميت وحطه في الرز المتبقى وقام يخاصم عمال المطعم انتوا تحطون صراصير وين النظافة والله بقول للبلدية اخليهم يقفلون مطعمكم المهم جاء المدير وقال معليش خلاص والله كان خطاء منا ولا تعلم احد ولاتدفع اي شي رح بس ؟؟ الرجال صار اذا يبغى ياكل راح اي مطعم وسوى نفس الحركة بالصراصير جاء يوم وقال لإخوياه الطفرانين القصة كلها وعلمهم الطريقة اتفقوا ثلاثة وقالوا بنسوي نفس الحركة ونتعشاء عشاء جامد وخلوا واحد فيهم يجيب صرصور راحوا المطعم وطلبوا عشاء ويوم خلصوا قاموا يدورون الصرصور وما لقوه ضيعة خويهم والمشكلة كلهم طفرانين هنا توهقوا ومامعهم فلوس صدفة جاء خويهم من عندهم وقالو له تكفى ماعندك صرصور قال والله ماعندي الا ذبان باشرب فيه شاهي؟؟؟؟ |
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حركه حلوووووووووووووه |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه ويوسع صدرك ونتبهم لاحد يسويها ويتوهك كثرو صراصير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
هههههههههههااااطيب النمله وش يشرب فيه اكيد قهوه
|
الله يعينهم على الطفره
|
هههههههههههههههههاي احلى حركه
|
| الساعة الآن 05:20 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.