منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى النكت والتسليه (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   للطفـرـآآآنين فقط ههههه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=909)

سعدالعويمري 01-07-2011 10:19 PM

للطفـرـآآآنين فقط ههههه
 
قصه حلوه بالمرة

فيه واحد راح المطعم يبغى ياكل المشكلة انه ( طفرررررران )

المهم طلب ربع كبسة ويوم باقي شوي من الرز

طلع من جيبه صرصور ميت

وحطه في الرز المتبقى وقام يخاصم عمال المطعم انتوا تحطون

صراصير وين النظافة والله بقول للبلدية اخليهم يقفلون مطعمكم

المهم جاء المدير وقال معليش خلاص والله كان خطاء منا ولا تعلم

احد ولاتدفع اي شي رح بس ؟؟

الرجال صار اذا يبغى ياكل راح اي مطعم وسوى نفس الحركة بالصراصير

جاء يوم وقال لإخوياه الطفرانين القصة كلها وعلمهم الطريقة

اتفقوا ثلاثة وقالوا بنسوي نفس الحركة ونتعشاء عشاء جامد

وخلوا واحد فيهم يجيب صرصور

راحوا المطعم وطلبوا عشاء ويوم خلصوا قاموا يدورون الصرصور

وما لقوه ضيعة خويهم والمشكلة كلهم طفرانين

هنا توهقوا ومامعهم فلوس

صدفة جاء خويهم من عندهم وقالو له تكفى ماعندك صرصور



قال والله ماعندي الا ذبان باشرب فيه شاهي؟؟؟؟

ابودانه 01-07-2011 10:23 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حركه حلوووووووووووووه

عبدالرحمن بن سعود 01-08-2011 08:19 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يعطيك العافيه ويوسع صدرك

ونتبهم لاحد يسويها ويتوهك كثرو صراصير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احساس قلبي 01-16-2011 09:26 PM

هههههههههههااااطيب النمله وش يشرب فيه اكيد قهوه

شباب الذيب 04-06-2011 10:32 PM

الله يعينهم على الطفره

فهد المهيمزي 04-02-2014 02:41 PM

هههههههههههههههههاي احلى حركه


الساعة الآن 05:20 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010