منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   مساجله بين الشاعر فيصل حمد والشاعر مريف العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=915)

سمو الشعر 01-08-2011 06:01 PM

مساجله بين الشاعر فيصل حمد والشاعر مريف العويمري
 

دخلت كل المنتدي يأهل الجود
....................لقيت كلن عابرن في سبيله
وسمو الشعر باغي المدح والزود
.................يامرحبا في ناقدنا صاحب الفضيله
بركود يانظم الشعر دوم بركود
.................... هذا الزمن معاد نجي حصيله
والله بناقد صرت انت اليوم منقود
.................... احذر تنوش النار زد الفتله
الباب قدامك ترى الباب مسدود
................. نظم الشعر جاب المعان الجزيله

الوضع مزري والزمن صار محدود
................ خـــل الثقيلــــه فـــوق حمل الثقيـلــه
صكات بقعا بيض وحيان لك سود
................ برهى علا المشراف ورقا الطويله
الطيب ماهو بين الاجواد مجحود
................ سلام ياسمو الشعر صاحب طويله
هذا الزمن بين ناقد ومنقود
............... دنين تفــرق بيــن خـــــل وخـــليله

شاعــر / فيصل حمد العويمري






الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد



الشعر بلمعنى والاوزان معقود
..............من قبل عنتروالوزن هو دليله

والقافيه موقف للاوزان محشود
............. لا ما تجي بلعسف كلمه جليله

الشعر يا فيصل له الفكر مشدود
..............لا صار مبداه البيوت الجزيله

لا لا تجيني منشحن شبه ملهود
............ انا نظمت الشعر قبل ارتكيله

لا تختلف والناس حاسد ومحسود
............كلن على الثاني يدور رزيله

والباب قدامي با الانظار مشهود
..........واناعرفت الشعرواعرف عليله

تابع كبار الشعروالصدق موجود
.........حتى تعرف المفردات الجميله

والكذب تعلم لاكثر الناس مردود
...........لو قال انا بلفعل شجره ظليله

وترا الصحافه طيبه واول الفود
...........وحسيبنا منزل سحاب المخيله


الشاعر| مريف العويمري
سمـــــو الشـــــعــــر

سعدالعويمري 01-09-2011 12:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 6890)
دخلت كل المنتدي يأهل الجود
....................لقيت كلن عابرن في سبيله
وسمو الشعر باغي المدح والزود
.................يامرحبا في ناقدنا صاحب الفضيله
بركود يانظم الشعر دوم بركود
.................... هذا الزمن معاد نجي حصيله
والله بناقد صرت انت اليوم منقود
.................... احذر تنوش النار زد الفتله
الباب قدامك ترى الباب مسدود
................. نظم الشعر جاب المعان الجزيله

الوضع مزري والزمن صار محدود
................ خـــل الثقيلــــه فـــوق حمل الثقيـلــه
صكات بقعا بيض وحيان لك سود
................ برهى علا المشراف ورقا الطويله
الطيب ماهو بين الاجواد مجحود
................ سلام ياسمو الشعر صاحب طويله
هذا الزمن بين ناقد ومنقود
............... دنين تفــرق بيــن خـــــل وخـــليله

شاعــر / فيصل حمد العويمري






الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد



الشعر بلمعنى والاوزان معقود
..............من قبل عنتروالوزن هو دليله

والقافيه موقف للاوزان محشود
............. لا ما تجي بلعسف كلمه جليله

الشعر يا فيصل له الفكر مشدود
..............لا صار مبداه البيوت الجزيله

لا لا تجيني منشحن شبه ملهود
............ انا نظمت الشعر قبل ارتكيله

لا تختلف والناس حاسد ومحسود
............كلن على الثاني يدور رزيله

والباب قدامي با الانظار مشهود
..........واناعرفت الشعرواعرف عليله

تابع كبار الشعروالصدق موجود
.........حتى تعرف المفردات الجميله

والكذب تعلم لاكثر الناس مردود
...........لو قال انا بلفعل شجره ظليله

وترا الصحافه طيبه واول الفود
...........وحسيبنا منزل سحاب المخيله


الشاعر| مريف العويمري
سمـــــو الشـــــعــــر

قصايدالمساجله بين الشاعرين جميله بــــس الرد اجمل

الـكـنـتـرول 01-09-2011 02:02 PM

شكرا لكم على القصيدة

سمو الشعر 01-09-2011 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدالعويمري (المشاركة 6930)
قصايدالمساجله بين الشاعرين جميله بــــس الرد اجمل

شهاده اعتز فيها يا شاعرنا سعد
اشكرك على الاشاده
احترامي لشخصك الكريم

احساس قلبي 01-10-2011 03:45 AM

الصراحه الرد حلوووو بس الشاعر فيصل .,شاعر ولا اروععععععععععع يسلموووو على الاابيات الرائع انا اول معجب فيك صراحه .,’ وين الشعر هاذا ... من زمان ..,, يعطيك العافيه اخوي فيصل

ابو فايح 01-12-2011 02:34 PM

بدون الزعل النقد هو ملح القصيد ولنبداء بقصيدة الاخ فيصل حمد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 6890)
دخلت كل المنتدي يأهل الجود
....................لقيت كلن عابرن في سبيله
كلمة كل استخدمت في غير مكانها

وسمو الشعر باغي المدح والزود
.................يامرحبا في ناقدنا صاحب الفضيله
بيت مكسور ولايستطع المشي مع البيت الاول لو على معكاز

بركود يانظم الشعر دوم بركود
.................... هذا الزمن معاد نجني حصيله
اعتقد خطاء املائي بنسيان حرف النون

والله بناقد صرت انت اليوم منقود
.................... احذر تنوش النار زند الفتيله
الشطر الاول مكسور الشطر الثاني حاله كحال السابق خطاء املائي او اراده هكذا الله اعلم


الباب قدامك ترى الباب مسدود
................. نظم الشعر جاب المعان الجزيله
الوضع مزري والزمن صار محدود
................ خـــل الثقيلــــه فـــوق حمل الثقيـلــه
صكات بقعا بيض وحيان لك سود
................ برهى علا المشراف ورقا الطويله
ثلاث ابيات جزله وفي غاية الروعه

الطيب ماهو بين الاجواد مجحود
................ سلام ياسمو الشعر صاحب طويله
الشطر الثاني مكسور ولايتماشى مع الشطر الاول
هذا الزمن ما بين ناقد ومنقود
............... دنين تفــرق بيــن خـــــل وخـــليله
الشطر الاول مكسور لو وضع كلمة ما لعتدل البيت

شاعــر / فيصل حمد العويمري
ونعم بك اخي فيصل آمل ان تقبل النقد بصدرً رحب فإذا كنا لا نوجّه بعضنا فهذا خطاء منا فلكل جوادً كبوه
واشكرك على رحابة صدرك مقدماً






الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد



الشعر بلمعنى والاوزان معقود
..............من قبل عنتروالوزن هو دليله

والقافيه موقف للاوزان محشود
............. لا ما تجي بلعسف كلمه جليله

الشعر يا فيصل له الفكر مشدود
..............لا صار مبداه البيوت الجزيله

لا لا تجيني منشحن شبه ملهود
............ انا نظمت الشعر قبل ارتكيله

لا تختلف والناس حاسد ومحسود
............كلن على الثاني يدور رزيله

والباب قدامي با الانظار مشهود
..........واناعرفت الشعرواعرف عليله

تابع كبار الشعروالصدق موجود
.........حتى تعرف المفردات الجميله

والكذب تعلم لاكثر الناس مردود
...........لو قال انا بلفعل شجره ظليله

وترا الصحافه طيبه واول الفود
...........وحسيبنا منزل سحاب المخيله


الشاعر| مريف العويمري
سمـــــو الشـــــعــــر

شاعر ولا ادري هل انت تسمو بالشعر ام الشعر يسمو بك حاولت نقد قصيدتك ولكن لم اجد ما انقدها به فكل بيت افضل من البيت الذي يسبقه
الى الاماااام يسمو الشعر

اخوكم ابو فاااايح

سمو الشعر 01-12-2011 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فايح (المشاركة 7321)
بدون الزعل النقد هو ملح القصيد ولنبداء بقصيدة الاخ فيصل حمد

شاعر ولا ادري هل انت تسمو بالشعر ام الشعر يسمو بك حاولت نقد قصيدتك ولكن لم اجد ما انقدها به فكل بيت افضل من البيت الذي يسبقه
الى الاماااام يسمو الشعر

اخوكم ابو فاااايح

ابو فايح كل اشكر لك على ما قدمت

النقد كان في مكانه


واشادتك في ابياتي تعتبر وسام على صدري

لك جزيل التحايا

عيسى محمد 01-13-2011 10:59 AM

صح الله السنتكم جميعآ
صوت وصدى رائعين
تحيييياتي لكم

احساس قلبي 01-13-2011 06:29 PM

تابع كبار الشعروالصدق موجود
.........حتى تعرف المفردات الجميله,’’’’’’
ياهي قويه.,,, يعطيكم العافيه وماقصرتم .,, ننتضر الجديد.,,,,

أبو عيسى 01-13-2011 07:02 PM

يعطيكم العافيه


الساعة الآن 04:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010