منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وظيفة شاغرة بالكلية التقنية بالدوادمي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=932)

الشعراوي 01-09-2011 11:13 AM

وظيفة شاغرة بالكلية التقنية بالدوادمي
 
http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...75dc005181.jpg
عبدالله الدوسري (صدى) :



تعلن الكلية التقنية بالدوادمي عن توفر وظيفة (حارس مقيم) للعمل بالمعهد العالي التقني للبنات بالدوادمي (مع توفر السكن بالمعهد).

شروط الوظيفة:

1- أن لا يقل العمر عن 30 عام.

2- أن يكون متزوج.

3- أن تعمل زوجته داخل المعهد كمراسلة (براتب خاص لها).

4- مؤهل الرجل (ابتدائي) كشرط أساسي.

5- مؤهل الزوجة (ابتدائي) كشرط أساسي.

6- أن لا يكون متقاعد.

7- إذا كان مستقيل: يلزمة إحضار وثيقة توضح سبب استقالته.


مزايا الوظيفة:

1- الراتب 3700 ريال.

2- الوظيفة رسمية على مرتبة (33) ما يعادل (19) في نظام التأمينات.

3- يوجد سكن مجاني مع الماء والكهرباء.


طريقة التقديم:

تقدم المستندات في مقر الكلية التقنية للبنين بالدوادمي (المبنى الجديد شرق الدوادمي).


http://www.slaati.com/inf/infimages/...95b9c894eb.jpg

الـكـنـتـرول 01-09-2011 02:04 PM

مشكور على النقل سلمت يداك اخي الكريم

مـشـاري 01-11-2011 05:36 PM

تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر
الله يعطيك العافية
تمنياتي للجميع التوفييق
لك تحياااتي

ابودانه 01-11-2011 08:01 PM

مشكوووووووور على الخبر والله يوفق الجميع

احساس قلبي 01-11-2011 11:00 PM

مشكور اخوي على النقل

لك ودي،،،،


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010