منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الأهلي يتغلب على حراء وديا .. ولاعب جديد يخوض تجربة مع الفريق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=970)

سمو الشوق 01-11-2011 11:12 PM

الأهلي يتغلب على حراء وديا .. ولاعب جديد يخوض تجربة مع الفريق
 
http://www.gooolonline.com/articles/src1294775621.jpg

خاض فريق الأهلي الأول لكرة القدم لقاء وديا مساء اليوم

الثلاثاء أمام فريق حراء على ملعب الأمير سلطان بن فهد

بالنادي الأهلي، وكسب الأهلي اللقاء بهدفين دون مقابل،

سجلهما حسن الراهب في الشوط الاول من ركلة جزاء، وجاء

الهدف الثاني عن طريق عماد الحوسني.


وتم إشراك اللاعب علي القحطاني كتجربة جديدة له بالفريق،

ودخل الأهلي اللقاء تحت إشراف مدربه ميلوفان بتشكيل مكون

من:ياسر المسيليم -منصور الحربي -جفين البيشي -محمد

السفري -إبراهيم هزازي -صاحب العبدالله -واندرسون -

مارسينهو -علي القحطاني -مالك معاذ -حسن الراهب، وأشرك

ميلوفان في الشوط الثاني فريقا آخر، تقدمهم المحترفين عماد

الحوسني وفيكتور وحامد فلاتة، وسيواصل الفريق تدريباته

مساء غد الأربعاء على نفس الملعب.


احساس قلبي 01-12-2011 12:49 AM

يعطيك العافيه اخوي سمو الشوق على النقل .,’’’’’
وتسلم يمينك .,,’’’’ لك ودي .,’ تقبل مرووووري

اميرة الاحساس 04-21-2011 03:06 PM

مشكور ولاهنت ع النقل والمتابعه
~~~


الساعة الآن 12:55 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010