![]() |
الأهلي يتغلب على حراء وديا .. ولاعب جديد يخوض تجربة مع الفريق
http://www.gooolonline.com/articles/src1294775621.jpg
خاض فريق الأهلي الأول لكرة القدم لقاء وديا مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق حراء على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي، وكسب الأهلي اللقاء بهدفين دون مقابل، سجلهما حسن الراهب في الشوط الاول من ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق عماد الحوسني. وتم إشراك اللاعب علي القحطاني كتجربة جديدة له بالفريق، ودخل الأهلي اللقاء تحت إشراف مدربه ميلوفان بتشكيل مكون من:ياسر المسيليم -منصور الحربي -جفين البيشي -محمد السفري -إبراهيم هزازي -صاحب العبدالله -واندرسون - مارسينهو -علي القحطاني -مالك معاذ -حسن الراهب، وأشرك ميلوفان في الشوط الثاني فريقا آخر، تقدمهم المحترفين عماد الحوسني وفيكتور وحامد فلاتة، وسيواصل الفريق تدريباته مساء غد الأربعاء على نفس الملعب. |
يعطيك العافيه اخوي سمو الشوق على النقل .,’’’’’
وتسلم يمينك .,,’’’’ لك ودي .,’ تقبل مرووووري |
مشكور ولاهنت ع النقل والمتابعه ~~~ |
| الساعة الآن 12:55 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.