![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
قال تعالى: { ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا } ![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير نبارك للشاعر عقيل بن عوض العويمري بمناسبه حصوله على وسام الملك عبدالعزيز رحمه الله من الدرجة الثالثة لتبرعه بالكليه إلى أحد أبناء عمه ونتمنى له التوفيق ودوام الصحة والعافية ونسأل الله ان يقسم له الأجر والثواب . |
.
التعديل الأخير تم بواسطة بدر العويمري ; 08-15-2019 الساعة 03:26 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصائد الشعراء بمناسبه شفاء عايض الحميدي العويمري | فهد طايع | منتدى اخبار القبيلة | 0 | 07-28-2018 03:31 PM |
| منح الرقيب اول #الشهيد_عبدالعزيز_غنيم_راشد_الرشيدي وسام الملك عبدالعزيز | فهد طايع | منتدى اخبار القبيلة | 0 | 07-25-2018 09:21 AM |
| تغطية بمناسبه شفاء ماجد مبارك الحميدي العويمري | بدر العويمري | منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات | 1 | 05-02-2016 08:55 AM |
| مرثية الشاعر عقيل بن عوض العويمري فى خادم الحرمين الملك عبدالله رحمه الله عليه | ابوزيادالعويمري | منتدى الشعر الشعبي | 3 | 01-26-2015 11:02 PM |
| منح 260 شخصاً وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة للمتبرعين بالأعضاء | فهد المهيمزي | منتدى الصحة والغذاء | 0 | 05-07-2014 04:11 AM |