العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012, 06:24 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس
الفارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 446
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 المشاركات : 480 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
تسبب بذعر ياليابان.. حقيقة الصحافي الياباني الذي أشهر إسلامه مع الجيش الحر









09-13-1433 03:55 PM
عال (العربية نت)-
أثار شريطا فيديو بُثّا على "يوتيوب" يظهر فيهما صحافي ياباني وسط الثوار السوريين في اللاذقية وهو ينطق الشهادتين ويتوضأ قبل الصلاة، جدلاً ولغطاً كبيرين في اليابان.

وشرحت الهيئة العامة لتنسيقية اللاذقية ملابسات هذه المقاطع، مؤكدةً أن الصحافي كان قد دخل إلى سوريا في 26 يوليو/تموز 2012 لنقل ما يجري في سوريا.

وبحسب الهيئة، دخل الشاب إلى منطقة ريف اللاذقية في قرى جبل التركمان وأجرى مقابلات مع عناصر من الجيش الحر بالمنطقة وأقام معهم عدة أيام، فوجدهم خلالها يواظبون على الغسل بالماء بطريقة أعجبته كثيراً (الوضوء) فبدأ يفعل مثلهم.

وعندها سأله أحد عناصر الجيش الحر: "هل أنت مسلم؟"، فاجاب الصحافي بالنفي، فرد العنصر: "لماذا تتوضأ إذاً؟". وأوضح الصحافي قائلاً: "أنا أفعل مثلكم وأعجبتني طريقتكم في النظافة".

فشرح له العنصر أنهم مسلمون وأن طريقة النظافة هذه تسمى الوضوء وتقام قبل الصلاة، سائلاً الصحافي: "هل تحب أن تكون مثلنا مسلماً؟"، فأجاب هذا الأخير بـ"نعم"، رغم عدم فهمه للموضوع لكن لمجرد احترامه لعناصر الجيش الحر ولإظهار إعجابه بهم، حسب ما أكدته الهيئة.

فقام عناصر الجيش الحر بتصوير الصحافي خلال نطقه الشهادتين، وبث المقطع على "يوتيوب"، ما أثار رعباً في الأوساط الصحافية اليابانية.

عادات اليابانيين

واستغربت الهيئة ادعائات البعض بأن الصحافي محتجز وأجبر على الوضوء وإشهار إسلامه، مذكرةً بأن الشاب يظهر مرتاحاً في المقاطع المبثة على "يوتيوب".

وذكرت أن الأخلاق الراقية لأفراد المجتمع الياباني تملي عليهم احترام مضيفيهم فيتصرفون مثلهم من مبدأ احترام عاداتهم وتقاليدهم.

وكشفت الهيئة أن الشاب ترك الأراضي السورية متوجهاً الى ولاية أنطاكيا على الحدود التركية، إلا أنه عازم على العودة في المستقل القريب الى سوريا ليتابع مهمته.

وأشارت الى أن الجيش السوري الحر يساعد الصحافين الذي يتسللون الى سوريا، بسبب منع السلطات كافة أشكال التغطية الصحافية، ويتعامل معهم بكثير من الصدقية ويساعدهم على إتمام مهامهم الصحافية على أكمل وجه وذلك لإيصال معاناة الشعب السوري من نظام الأسد لكل دول وشعوب العالم.



فيديو :




 
 توقيع : الفارس



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 06:31 PM   #2


الصورة الرمزية اسد عبس
اسد عبس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 373
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهم انصر ديننا




 
 توقيع : اسد عبس



رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 02:23 AM   #3


الصورة الرمزية أبو بدر العويمري
أبو بدر العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 2,381 [ + ]
 التقييم :  226
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قال تَعَالَى:
{إِنَّكَ لاَ تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللهَ يَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ أَعْلَمُ بِالمُهتَدِينَ}[الْقَصَص:56]

اسأل الله ان يوفـق الجميع لطريق الصواب




 
 توقيع : أبو بدر العويمري




رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 11:32 PM   #4


الصورة الرمزية سالم العويمري
سالم العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 183
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 505 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحمد الله اللتي انجاه من النار اللهم ثبته على دينك
مشكور عاشق تبوك على الموضوع سلمت


 
 توقيع : سالم العويمري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درجات الحرارة الآن و مباشرة من بعض مدن المملكة تتحدث كل دقيقة ابو عمر منتدى الطقس و الأحوال الجوية 0 01-11-2015 11:35 AM
استكمال مباراة توقفت منذ عام 1930 بسبب الأمطار ! ياسـر منـير المنتدى العام 1 05-16-2014 07:16 PM
البطل العويمري يحصل على المركز الأول في بطولة الجيش سمو الشعر منتدى اخبار القبيلة 5 02-08-2011 02:27 PM
لبن العصفور حقيقة أم خيال ..؟؟ عاشق المستحيل منتدى الصحة والغذاء 2 12-21-2010 02:15 PM
السجن اربعة اشهر لرجل امن بسبب استغلال نفوذ وظيفته أبو عيسى المنتدى الاعلامي 3 12-07-2010 04:04 PM


الساعة الآن 01:23 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010