|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
النفس طابة ما تبي شوفة الدار ... ما عاد تسوى شي عقب وفاته يـادار شـوفك لـلحزن صـار تذكـار ... مـاغـيـر افــكـر واتــذكـر حـيـاته فالح بن غنيم |
ان كان شعري مايحوش النواميس ولافيه للاقراب فزعة حمياء وش عاد لو يحركنه هواجيس اعده من الاموات لو كان حياء ( من شعر ابو توفيق)
التعديل الأخير تم بواسطة بدر العويمري ; 05-31-2017 الساعة 01:14 PM
سبب آخر: أخطأ املاييه
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد الشاعر طايع الحميدي العويمري على مرثية الشاعر فالح بن غنيم بولده عبدالرحمن الله يرحمه
يالله عـسـاءه بـجنة الـخلد لـه دار ... وفـي جنة الفردوس عقب مماته والله يـعين الـلي عـلى الهم صبار ... ويالله لا تـخـيـب جمـيـع ادعـواتـه وهــذا الـزمـن لـوزان لـه يـوم دوار ... مـاكـل واحــد فـيـه حـقـق مـنـاته والــدار هـذه دار مـسكن ومـعبار ... مـثـل الـمسافر يـوم يـنقل عـباته ولـلـي رحـل بـاذن الله بـوالده بـار ... مــع الـفـروض لـي تـكمل صـلاته الشاعر/ طايع الحميدي العويمري |
.
التعديل الأخير تم بواسطة بدر العويمري ; 05-31-2017 الساعة 02:40 PM
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
صح لسانك يا ابو بدر على هذه المجارات الجزله |
|
ان كان شعري مايحوش النواميس ولافيه للاقراب فزعة حمياء وش عاد لو يحركنه هواجيس اعده من الاموات لو كان حياء ( من شعر ابو توفيق)
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|