إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2011, 07:15 PM   #1
زائر


الصورة الرمزية ملامح حزن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي يامن بالدار



السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم..

أنا عضو جديد أتمنى منكم قبولي في منتداكم كعضو خفيف عليكم ..وبصراحة أنا أعرف بعض الأعضاء فيه

وأعجبني أسلوبهم الراقي جدا فحبيت الانضمام لاسرتكم..

يلا أشوف وين الترحيب :d


 

رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 07:17 PM   #2


الصورة الرمزية كاتم الآسرار
كاتم الآسرار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 133
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليك السلام
هلا وغلا ومرحبا فيك ياشنب وانا من الاعضاء الذين تعرفهم هنا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 07:18 PM   #3


الصورة الرمزية احساس قلبي
احساس قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  234
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







 
 توقيع : احساس قلبي

احساس قلبي
قال أنا كني غريب ضيع دروب المدينة ** قلت أنا كني مدينة تنتظر رجعة غريب


رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 07:29 PM   #4
زائر


الصورة الرمزية ملامح حزن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلموووو ثانكس مشكورين :d:d


 

رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 07:44 PM   #5


الصورة الرمزية مـشـاري
مـشـاري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 375 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي















 

رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 09:35 AM   #6


الصورة الرمزية أبو عيسى
أبو عيسى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,289 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حياك الله ويامرحبا مسهلا


 
 توقيع : أبو عيسى



رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 07:36 PM   #7


الصورة الرمزية الـكـنـتـرول
الـكـنـتـرول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,619 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلا وغلا ومرحبا فيك


 
 توقيع : الـكـنـتـرول







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:00 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010