|
|
#1 |
![]() ![]() |
![]() أصدر رئيس بلدية أنبوان بحائل "طلال فهد الشمري"، قراراً إدارياً يقتضي تكليف/ زايد عاتي بن عدلة العويمري ، مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام في البلدية. ومن جهته أعرب "بن عدلة" عن خالص شكره وتقديره لهذا التكليف، واعداً بتقديم كل ما يخدم المصلحة العامة. يُذكر أن "بن عدلة" من الكفاءات الإدارية المؤهلة في مجال عمله. |
.
التعديل الأخير تم بواسطة بدر العويمري ; 11-12-2017 الساعة 08:33 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الرشيدي مديراً لقسم الاستثمار ببلدية محافظة الحوائط | بدر العويمري | المنتدى الاعلامي | 0 | 09-06-2016 10:56 PM |
| " الرشيدي " مديراً للتمريض بمستشفى عيون الجواء | ابو عمر | منتدى اخبار القبيلة | 0 | 12-25-2015 06:49 PM |
| عجلة أبطال أوروبا تدور بمواجهات "الريال" و"برشلونة" و"تشيلسي" | أبو يزيد | منتدى الشباب والرياضة | 1 | 02-17-2015 02:42 PM |
| السجون" تطرح وظائف برتبة "جندي" لحملة الثانوية العامة | فهد المهيمزي | منتدى الوظايف | 0 | 04-18-2014 07:14 PM |
| لزميل العويمري مديراً لتحرير صحيفة " أضواء الوطن" بـ " منطقة تبوك" | بدر العويمري | المنتدى الاعلامي | 4 | 02-15-2014 08:22 PM |