12-26-2010, 09:55 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
المشاركات :
1,273 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الرشيدي انتقل من الطائي_ إلى _الاتحاد رسمياً
حمود السليمي ( إخبارية حائل ) حائل :
أعلنت إدارة نادي الطائي قبل قليل عن انتقال نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الرحمن بن عبيد الرشيدي ( 17 عاماً ) إلى نادي الاتحاد مقابل صفة وصلت إلى 3 ملايين ريال .. وذكرت مصادر إخبارية حائل أن فريقاً من نادي الاتحاد وصل إلى مدينة حائل اليوم وتم توقيع عقد انتقال اللاعب قبل قليل وبهذا ينتقل الرشيدي من طائي حائل إلى اتحاد جده
يشار إلى أن إدارة نادي الهلال دخلت في وقت سابق في مفاوضات مع الإدارة الطائية بخصوص ضم اللاعب مقابل مليون ونصف المليون, إلا أن الإدارة الطائية لم توافق على هذا المبلغ في حينه.
الجدير ذكره إن اللاعب الرشيدي قد لعب في كأس أسيا الماضي للشباب وأداء أداء مميزا .
إخبارية حائل تتمنى للاعب الرشيدي التوفيق في حياته الكروية التي اثبت في وقت سابق تميزه بها.
|
|
|
|