إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2010, 04:03 PM   #1
مشرف منتدى الخواطر والنثر


الصورة الرمزية عاشق المستحيل
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي هدوء ليالي الشتــــــــاء..!



هدوء ليالي الشتــــــــاء..!





رغم هدوء ليالي الشتــــــــاء..!
الا انك تجد [ضجيجاً] داخل قلبك

أينما ذهبت..عيونك لاتحكي .. سوى الحزن
.تجلس,, وحيدا حائرا ,, بأحزانك
محملا بهمومك وأشجانك
فيغرفتك المظلمه ,,
لاتسمع سوى ,, صوت وقع [المطر]
على نافذتك..!


\\

تتناثر قطرات المطر
بهدوء ورقه

وكأنها تهمس ,, في آذاننا
بصوت خافت
تفاءلوا.,
مازالت الحياة مستمره
ومازال ,, الأمل ,, موجودا


//



مازالت ,,تلك القطرات,, تنهمر
وتطرق نافذتك بلطف ,,

فتذهب,, لتتأملها ,,عن قرب
وتقف,, أمام ,, النافذه.
تراقب,, جمال المطر
فترتسم عليك,, الابتسامه
وتنسى,, همومك
ولو للحظات بسيطه..,
وستشعر ,, بالحنين إلى كل شي ,.!
إلى ,, طفولتك
وإلى تلك,, السنوات
التي,, مضت,, من عمرك
ستحن إلى,, قلوب افتقدتها وأحاسيس نسيتها ..!


\


ستغمض عيـنيكـ
وتسترجع شريط ..أحلامك.. بحب

ستنسى,, كل,, مابقلبك
من,, نقاط, سوداء
عندما ترى ,,نقاء المطر
تذكّر كل ,,صفاتك ,,الجميله
التي نسيتها ..بفعل
متاعب .. الحياة
والأوقات القاسيه .. وليالي السهر الحزينه
تذكر كل.. ماكنت,, تفعله
قبل ان يدخل شعور ’البؤس’ إلى قلبـــك..بسبب
حب انتهى ,, أو حلم ..تلاشى
أو صدمااات ..اخترقت.. قلبك ومنها تشبّع .. وارتوى..
تذكّر أنك ..كنت رائعـــاً
ومازلت كذلك ..!
لكنك نسيت ..نفسك بين,, متاعبك
وتركتها ضحية لأحزانك..ولأحقاد غيرك وظلمهم
فلاتظلم نفسك,, بأن تقيدها ..بالحزن
ألا يكفيها قهر الزمن .. وظلم البشر



..!!
=========

مازال [المطر] ينهمر..
ويشتد وقع صوت تلك ,,القطرات على نافذتك

فتصحو من أحلامك..!
وتشعر بضيف ,,يريد ,,دخول غرفتك
تفتح النافذة ,,آذناً لها بالدخول
فتحتويك تلك الرائحه ..الرائعه
التي تغلف,, قلبك بالحياة
انها ""رائحة المطر" .."


//
هنــــــا أهمـــــس لـك:


اجعل من نافذة غرفتك وكأنها... نافذة حياتك
واجعل من قطرات المطر... أمـــــــلا
واسمح له بالدخول... ليس على غرفتك فحسب
بل إلى ... حيــــــــاتك وتفاءل ..
عش محباً ,,لنفسك ,,وصادقاً معها،،
كي تحب حياتك ,,وتحياها ..بكل معانيها
وغلّف بالحــب ,,كل القلوب ..التي تراها
اجعل من قلبك ,,وطنــا يحمل حب
الآخرين ..ويحمل.. أحلامك
حتى وان تلاشت تلك القلوب..
أو تلك الأحلام ..
فلاتنسى قلبك..
فمازال وطنــاً ..
ماافتقدته سيترك ,,لك بصمات مؤلمه ..
لكن استبدلها ,,بحب الناس والحياة..
ولاتقتنع بأن القلب مدينة واحده ..
بل هو وطن..لكن كن قلباً صادقــاً..
انت لاتستطيع أن تزرع وروداً ""حمـــراء""
في كـــــل ,,القلوب التي .. تحبهــا
لكنك تستطيع أن تزرع ,,وروداً "بيضــــــــــــاء""."
حاول ان تجعل بصمة ,,بيضاء في من حولك..
وما اجمل أن تبقى بيننا,, لحظات الزمن الجميله.



وردد دائـــــما:


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 07:01 AM   #2
مشرفه الحواروالنقاش


الصورة الرمزية اميرة الاحساس
اميرة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسسسسلمو انتقا جميل


 

رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 03:50 AM   #3
مشرف منتدى الخواطر والنثر


الصورة الرمزية عاشق المستحيل
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكر لمرورك العطر

لك ودى


 
 توقيع : عاشق المستحيل



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2011, 03:31 PM   #4
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسسسسلمو انتقا جميل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الزعاق": اليوم أطول ليالي السنة .. وغداً يبدأ الشتاء فلكياً أبو يوسف منتدى الطقس و الأحوال الجوية 0 12-21-2014 09:47 AM


الساعة الآن 11:39 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010