|
|
#1 |
![]() |
لاتشتري من حاولو يخسرونك *** ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك
مافيه اجمل من صديق يصونك *** ولا فيه اقسى من قريب يعاديك انا ورب البيت لو يخذلونك *** مهما حصل لايمكن اني اخليك لاتحسب اني إذا ابطيت ناسيك *** ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك*** هم بوسط القلب والدمع همال ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك*** وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال خزنت لك بالقلب عشرة ملايين *** ماهو رصيد فلوس لكن مودة زكاة فطرك تغني جميع المساكين *** من الساحل الشرقي الى حد جده وامشي معك والله على العسر واللين *** والموت والمقسوم محد يرده يارفيق الدرب ماصدق نسيت *** خابرك مهما تعذبني حنون لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون راحتي وياك لامنك صغيت *** في ثواني كلها بوح وشجون ولاقريت ابيات الرساله وانتهيت*** ودي اعرف في حياتك من اكووووون ؟؟؟ |
|
|
|
#2 |
|
مراقب عام
|
لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها يعطيك العافيه اخوي سهل |
عشت الزمن مصدر اعجاب الكثيرين وماهزني برحلة العمر غيرك(((حبيبتي هدوووو))
|
|
|
#5 |
![]() |
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها
|
![]() ياملكنا لو مرضت الشعب كلّه حسّ فيك قومتك سالم رجـــانا..وغير هذا مايــهم الله يبعد مايضــرّك وايّ باس(ن)مايجيك تسلـم لشعبـــك وتبقـى للبـلادولـلـعـلـــم
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|