إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2011, 02:03 PM   #1


الصورة الرمزية سهل الرشيدي
سهل الرشيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 2,029 [ + ]
 التقييم :  888
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اتشتري من حاولو يخسرونك



لاتشتري من حاولو يخسرونك *** ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك
مافيه اجمل من صديق يصونك *** ولا فيه اقسى من قريب يعاديك
انا ورب البيت لو يخذلونك *** مهما حصل لايمكن اني اخليك



لاتحسب اني إذا ابطيت ناسيك *** ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك*** هم بوسط القلب والدمع همال
ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك*** وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال



خزنت لك بالقلب عشرة ملايين *** ماهو رصيد فلوس لكن مودة
زكاة فطرك تغني جميع المساكين *** من الساحل الشرقي الى حد جده
وامشي معك والله على العسر واللين *** والموت والمقسوم محد يرده



يارفيق الدرب ماصدق نسيت *** خابرك مهما تعذبني حنون
لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون
راحتي وياك لامنك صغيت *** في ثواني كلها بوح وشجون
ولاقريت ابيات الرساله وانتهيت*** ودي اعرف في حياتك من اكووووون ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 02:34 PM   #2
مراقب عام


الصورة الرمزية ابودانه
ابودانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 811 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاذكرت ايامك الحلوة بكيت *** ماتهون ايام ودك ماتهون
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها
يعطيك العافيه اخوي سهل


 
 توقيع : ابودانه

عشت الزمن مصدر اعجاب الكثيرين
وماهزني برحلة العمر غيرك(((حبيبتي هدوووو))


رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 12:21 AM   #3
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها


 

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 07:49 AM   #4
زائر


الصورة الرمزية انا بنت اسكندرية

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي thanks



موضوع جميل شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 08:42 AM   #5


الصورة الرمزية بدر الوهيداني
بدر الوهيداني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها


 
 توقيع : بدر الوهيداني



ياملكنا لو مرضت الشعب كلّه حسّ فيك

قومتك سالم رجـــانا..وغير هذا مايــهم



الله يبعد مايضــرّك وايّ باس(ن)مايجيك


تسلـم لشعبـــك وتبقـى للبـلادولـلـعـلـــم


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010