إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2014, 06:58 AM   #1


الصورة الرمزية فهد المهيمزي
فهد المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1082
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 المشاركات : 1,239 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
[ يآإلكلمهٌ ] آلطيبهِ نشتآاق لـ سمآعـكَ




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الكلمه الطيبه ..
بطاقه للمرور في قلوب النآس
الكلمه الطيبه .. لها اثرها الطيب في النفوس

كل كلمه تقولها [ تداوي او تجرح]
هكذآ تترك الكلمآت أثرهـآ في القلوب ولو كآنت بسسيطه



فهل تعرفون ماهي الكلـــمة ..!!
الكلمة سسهــآم قد تقـتــلّ ..
و ورود قـد تـهدىآ ..
وكـ الأكسسجين قـد تحييّ ..
بـ كلمه قـد ترتفع درجـآت
وأيضـآ بـ كلمه .. قـد تهوي في نآر جهنم



قـآل رسسول الله صلىآ الله عليه وسسلم :
[ " ان العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لايلقي لها بالاُ ، يرفعه الله بها درجات ،
وأن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لايلقي لها بالاُ ، يهوي في جهنم" ]



● •


الكلمه الطيبه ف القرآن :
قال الله تعالى : [ وقولوا للناس حسناً ]
وقال سبحانه : [ إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه ]
وقال سبحانه: [ وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ]



● •


الكلمه الطيبه ف السسنه النبويه :
قال صلى الله عليه وسلم: { اتقوا النار ولو بشق تمرة، فإن لم تجدوا فبكلمة طيبه }
وقال: { والكلمة الطيبة صدقة }
وقال: { من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت }
وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
{ في الجنة غرفة يُـرى ظاهرها من باطنها، وباطنها من ظاهرها
فقال أبو مالك الأشعري: لمن هي يا رسول الله ؟
قال: " لمن أطاب الكلام،وأطعم الطعام، وبات والناس نيام}



● •

بالكلمه الطيبه



بالكلمه الطيبه



بالكلمه الطيبه



همسسه

جربوا حلاوة الكلمة الطيبه اللينه في ساعة الغضب
ف هيّ كـ الماء البـآرد ,, تطفئ نــآرهـ
وكـ الوردهـ ,, تسسعد من يستنشق ششذآهـآ



● •




 
 توقيع : فهد المهيمزي


الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً ..كي لأ نختنق.!


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 10:26 AM   #2


الصورة الرمزية ابو عمر
ابو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 741
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير أخوي فهد
أسأل الله لك السعاده


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 10:32 AM   #3


الصورة الرمزية فهد المهيمزي
فهد المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1082
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 المشاركات : 1,239 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزآك الله الف خير اخوي ابو عمرَ

ويعطيك العافيه والله يسعدك ان شاء الله ومشكور على المرور


 
 توقيع : فهد المهيمزي


الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً ..كي لأ نختنق.!


رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 10:50 AM   #4


الصورة الرمزية عبدالله خير الله
عبدالله خير الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 983
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير وبيض الله وجهك ابداع مشاء الله
لله درك


 
 توقيع : عبدالله خير الله



رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 10:54 AM   #5


الصورة الرمزية فهد المهيمزي
فهد المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1082
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 المشاركات : 1,239 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم جزيل الشكر واسعدني مروركم ولاعدمناكم وجزاكم الله خير ..


 
 توقيع : فهد المهيمزي


الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً ..كي لأ نختنق.!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:43 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010