العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الترفيهية > منتدى الشباب والرياضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-28-2014, 12:57 AM   #1


الصورة الرمزية ابو عمر
ابو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 741
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 المشاركات : 756 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الرشيدي يحصد المركز الثاني على مستوى المملكة لتنس الطاولة







06-27-1435 10:56
الرياض : عبدالرحمن العرعري
حقق لاعب نادي أحد فيصل بن عيد العرعري الرشيدي المركز الثاني على مستوى المملكة لبطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي لتنس الطاولة والتي اقيمت في الرياض ويعتبر الرشيدي اللاعب الوحيد الذي دخل البطولة بدون مدرب مع وجود لاعبين مصنفين على المستوى الخليجي والعربي
أضواء الوطن : تبارك للرشيدي حصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة حيث يعتبر من الشخصيات الرياضية التي لعبت دوراً كبيراً بمنطقة المدينة المنورة تمنياتنا له التوفيق في الأيام المقبلة.






 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فريق الحزم -بني رشيد يحقق المركز الاول على مستوى محافظه بقيق ابو عمر منتدى الشباب والرياضة 1 06-27-2016 10:31 AM
بعنوان (أبجديات الروح والجسد) الرشيدي يصدر ديوانه الشعري الثاني ابو عمر منتدى الشعر الأدبي 0 11-11-2014 09:55 AM
تهنئة للأستاذ فهد بن صالح العويمري بمناسبة حصول على المركز الثاني النــايف منتدى اخبار القبيلة 6 03-02-2013 05:46 PM
ممركز الرعاية الصحية بالهلالية يحقق المركز الثاني بجائزة التفوق والتميز بالتوعية والت ابوعابد المنتدى الاعلامي 3 10-02-2012 10:44 AM
العويمري يحصل على المركز الثاني بدر منتدى اخبار القبيلة 19 04-20-2011 10:35 PM


الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010