العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الأدبية > منتدى الخواطر والنثر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2011, 02:32 AM   #1
مشرف منتدى الخواطر والنثر


الصورة الرمزية عاشق المستحيل
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
بعـــــــــــــثــــــــــــــــراتــــــــــــ



هُنا .. هنَاك ..

وحيث يكونُ الوجعْ ..

نرحل .. إلى ذات الاحتياج ..

نجوع .. ونظمأ

وزادنا ماء من شفاه الحنين ْ

حلّقت نوارسُ الحزنُ فوقنا

عادة ما تكون أحلامنا

بوابة تنزغ منها ركامات بلوى

وآلام تترى

من جعل من الجسد محرقة ..!!!!


أليس الألم هوالذي يمدّ النار بالطاقة ..




( 2 )


لا شي سوا الألم المستبد يطارد أرواحنا

المذعورة ويجتث من أعماق اعماقها بقايا فرح

وذكريات بالكاد أنتشلتنا من أكوام الحزن

لتبدأ هيمنة الإضطهاد بإختلاس ( الحلم ) وإعلان

ميلاد الوفاة ..!


لقد ترك الجميع بدآخلي فجوه عميقه بعمق الفراغ فيهم ..

وتركوا لي مساحات اوراقي ..

لأسطر فيها مجدداً يومياتي

استجمعت بعضاً من حزني الدفين ..

لأصوغ لأوراقي بعضا من نزف القلم ..

لا اجد لأوراقي سوى حبر احزاني ..

ولا اجد لقلمي نزف .. سوى نزف دمعاتي ..

لا أدري .. هل هي مجرد أضغاث أحزآن ..!!


( 3 )



سألملم اسألتي المبعثره في جعبـة أوجـآعي ..

وسأحاول ترتيبها .. علّي اصل الى لوحـة التيه التي بدآخلي ..

مع انني أجزم انها ستبقى تشتت بعضها

لكي لايعلم أحد تفاصيلها

ولتبقى مبهـمة ..



 
 توقيع : عاشق المستحيل



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010