العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الأدبية > منتدى الخواطر والنثر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2011, 02:54 AM   #1
مشرف منتدى الخواطر والنثر


الصورة الرمزية عاشق المستحيل
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...



أشـــرقي يآشمــس وإضحكي لي يآدنيآ...






كم منآ ينآم وهو متأمل بـ أن يصحآ ويجد يومه مختلف عن الأمس ولكن مختلف إلى مآ هو أحسن وليس أسوأ

هــ أنآ كم مرهـ أشرقت الشمس فـ صحوتُ متأمله بــ يومي ولكن لــ الأسف يخيب ظني


تعب تفكيري من البحث عن طريقه لــ يتغلب فرحي على حزني

أتصدقون أصبحت ً أشتآق إلى الليل حتى أتعمق في التفكير لــ وحدي

ولكن بـ نفس الوقت يغلبني الخوف عند غروب الشمس

فــ كلمآ أرآهآ وهي تغرب أحسهآ ذآهبه بــ إنكســآر مثلي أنآ

فــ إنكسآري بــ رحيل من كآن حلمي الوحيد

لآ تتفهموآ كلمتي بــ أنه ضعف لآ وآلف لآ

ولكن إنكسآر نآتج عن تحطيم قلب كآن يتمنى أن يرى أمآم عينيه كل مآ هو جميل بــ وجود من رحل

فــ بــ فرآقه عني لم يتركـ سوى ملآمح أرهقهآ السهــر

وعينآن أحمّرت من البكآ

ووجه غلبه الشحوب والإعيآء

وجسم أثقله الفرآق

ألم يدركـ عند رحيله بــ أنه ســ يفعل كل هذآ بي ؟؟

ألم يشتآق قلبه لــ من أحبه بــ صدق ؟؟؟؟

لقد مللت ُ وملّ تفكيري من الدورآن في حلقة الرحيل والودآع والفرآق والإنهيآر

ولكن هــ أنآ كل صبآح أصحو وأردد مقولتي منذ سنين

(( أشرقي يآشمس وإضحكي لي يآدنيآ ))






أتمنى أن تنآل إعجآبكم


 
 توقيع : عاشق المستحيل



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010