إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2010, 10:26 PM   #11


الصورة الرمزية شباب الذيب
شباب الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح السانك اخي الشاعر سعد
وقصيدة في قمةالروعـــــــــــــه
وتقبل مـــــــــــــــــــــروري


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:37 PM   #12
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـكـنـتـرول مشاهدة المشاركة
صح لسانك يا شاعرنا بارك الله فيك

صح بدنك وشكرالك على المروروالاطلاع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:40 PM   #13
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواض بن بهلان مشاهدة المشاركة
صح لسانك

الله الله
ياالراس الابيض
تحيييييييييييييييياتي

صح بدنك ولاهنت على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:42 PM   #14
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالحمن العويمري مشاهدة المشاركة
قصيده قمه رائعه بما تحمله من معاني

اهنيك على الابداع
الشعري

شكرالك على مرورك وعلى ماعبرته عني ولاهنت ياابوعبدالرحمن


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:45 PM   #15
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن سعود مشاهدة المشاركة
صح السانك

أربع شهور والوسم من فوقها ســــاق حتى يساوي عشبها مع حصاهــا
تلقاء العشب بسهولها فرش وأطباق و الابل تشبع ما تعدى ضــحاهـا

الله الله الله الله

قصيده في قمة الروعه
وانا عجبت بهذان البيتين
صح لسانك وبيض الله وجهك
ولا تبخل علينا بمثل هذي القصايد
ابشرابشرابشر بكل مانستطيع والموقع موقعناوالارض ارضناولازم نكون يدواحده بكل شئ ولاهنت ياابن سعود


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 11:47 PM   #16
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب الذيب مشاهدة المشاركة
صح السانك اخي الشاعر سعد
وقصيدة في قمةالروعـــــــــــــه
وتقبل مـــــــــــــــــــــروري

صح بدنك وشكراعلى مرورك ولاهنت


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 06:06 AM   #17
مشرفه الحواروالنقاش


الصورة الرمزية اميرة الاحساس
اميرة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسسسسسسسسسسانك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 11:55 PM   #18
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الاحساس مشاهدة المشاركة
صح لسسسسسسسسسسانك



شكرا على مرورك وصح بدنك


 
 توقيع : سعدالعويمري




رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 11:07 PM   #19


الصورة الرمزية احساس قلبي
احساس قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  234
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح السانك ويعطيك العافيه قصيده رائعه تستحق الشكر والتقدير

تحياتي لك ِ


 
 توقيع : احساس قلبي

احساس قلبي
قال أنا كني غريب ضيع دروب المدينة ** قلت أنا كني مدينة تنتظر رجعة غريب


رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 08:43 AM   #20


الصورة الرمزية بدر الوهيداني
بدر الوهيداني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانكــ شاعرنا

قصيده في قمة الروعه والجماال لايصوغها الأ شاعر متمكن

له باع طويل با الشعر اهنيك ع الابداع وختيار المفردات الناجحه


 
 توقيع : بدر الوهيداني



ياملكنا لو مرضت الشعب كلّه حسّ فيك

قومتك سالم رجـــانا..وغير هذا مايــهم



الله يبعد مايضــرّك وايّ باس(ن)مايجيك


تسلـم لشعبـــك وتبقـى للبـلادولـلـعـلـــم


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح مربط الراس الأبيض للخيل العربيه الأصيلة ابو عمر منتدى اخبار القبيلة 2 06-14-2016 10:51 AM
توثيق قمة الراس الأبيض حرة بني رشيد بدر العويمري منتدى الرحلات البرية 1 06-09-2016 04:58 PM
الفديو تغطية حفل مسابقة الراس الابيض الشعربة الاولى بدر العويمري منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات 1 08-11-2015 04:24 PM
تغطيه حفل مسابقة الراس الابيض الشعرية (موضوع متجدد) بدر العويمري منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات 2 07-27-2015 07:48 AM
مسابقة الراس الابيض تعلن انطلاقتها عبدالله مذكرالعويمري منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات 8 05-01-2015 10:25 AM


الساعة الآن 10:54 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010